نبذة عنا


عن إجابي

تأسس معهد الأعمال الأوروبي الأردني المتقدم ، المعروف في الأردن باسم إجابي ، في 2003/2004. شارك الاتحاد الأوروبي (EU) وغرفة صناعة عمان (ACI) في هذه المبادرة الطموحة للمشروع. تم ضمان التمويل الأولي لمدة عامين من خلال ما يسمى ببرنامج EJADA التابع للاتحاد الأوروبي (العمل الأوروبي الأردني لتنمية المشاريع) ، في حين تولى ACI المسؤولية الكاملة ، من الناحيتين التشغيلية والمالية ، منذ أكثر من 13 سنوات حتى يومنا هذا.

فقًا لهدف EJADA و ACIs ، تم إنشاء EJABI لمواصلة تطوير ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في الأردن. في السنوات الأخيرة ، انفتحت إجابي أيضًا أمام جمهور أوسع وعملاء للاستفادة من هذا المكان المخصص والفريد والبوتيك في قلب عمان من أجل ورش العمل والدورات التدريبية والندوات والفعاليات المصممة خصيصًا.

إجابي هو مكان مخصص للتدريب والفعاليات مع مجموعة مدربين محلية ودولية متعددة الأوجه. لديها شبكة واسعة النطاق مع جامعات ومعاهد مهنية رائدة محليًا ودوليًا.

إجابي يطور ويعزز رأس المال البشري في الأردن والدول المجاورة له بالمعرفة العملية والمهارات الإدارية للعمال والمديرين على جميع المستويات على قدم المساواة. وبالتالي ، فإن إجابي يعزز القدرة التنافسية للموارد البشرية والشركات في الأردن ، ولا سيما فيما يتعلق بالاستعداد للتصدير والتدويل.

في عام 2012 ، تمت إضافة شريك تعاون قوي آخر عندما أصبح المدير الألماني لمكتب التعاون الاقتصادي الألماني الأردني في ACI الممثل الحصري لما يسمى بخدمة كبار الخبراء الألمان (SES) في الأردن. يقع مكتبه في طابق إجابي. تقدم SES خبرة ألمانية متميزة ومصممة خصيصًا للشركات الأردنية الصغيرة والمتوسطة والمنظمات غير الحكومية والمؤسسات الحكومية. لمزيد من المعلومات حول SES ، يرجى النقر هنا.

إجابي